من أنا

الجمعة، ٢٨ سبتمبر ٢٠١٢

[AbuNawaf] صور: أفضل فناني الماكياج وإبداعاتهم في أفلام هوليوود

شبكة أبو نواف
 
Mobily ws
LE
مجموعة ابو نواف رسائل المجموعة ملتيميديا وصلات خارجية الاعضاء إحصائيات
 
 

صور: أفضل فناني الماكياج وإبداعاتهم في أفلام هوليوود
كاتب الموضوع :  YaSSeR بريد العضو : saudi4u@gmail.com

 
للتعليق ولمشاهدة الموضوع بشكل افضل : http://www.abunawaf.com/post-12976.html

نود إحاطتكم بأن مجموعة أبونواف سوف تنتقل إلى مجموعة بريدية جديدة بخدمات وأسلوب أفضل ان شاء الله وسيتم إيقاف المجموعة الحالية قريباً، نرجو التكرم بالاشتراك وتحديث بياناتك في المجموعة الجديدة على الرابط:
http://eepurl.com/juAf5

    وراء كل فيلم عظيم ماكيير عظيم. ولهذا نقدم لكم اليوم أفضل عشرة فناني مكياج وإبداعاتهم التي صنعت شهرتهم في هوليوود.


    1
    جون كاجليون، جي آر
    John Caglione, Jr.

    استهل جون مشواره كماكيير من خلال عمله في البرنامج التلفزيوني Saturday live night والذي بدأ في أواخر سبعينيات القرن الماضي ومازال مستمراً. في بادئ الأمر، كان يعمل لدى كوميديانات الماكياج الشهيرين. بدأت قصة نجاحه عندما تم ترشيحه لجائزة أوسكار أفضل ماكياج عن عمله الذي قام به في الفيلم الشهير ديك تريسي Dick Tracey ، وترسخ هذا النجاح عندما تم ترشيحه للمرة الثانية، بعد أن وضع مكياج أشهر الشخصيات الفنية الشريرة وأكثرها شعبية في التاريخ الحديث، في فيلم باتمان وتحديداً للنجم الراحل هيث ليدجر وشخصية الجوكر.

    صور: أفضل فناني الماكياج وإبداعاتهم في أفلام هوليوود


    2
    جريج كانوم
    Greg Cannom

    ربما يكون الماكيير الأكثر نزوعًا للتنويع في عالم الاستعراض. فرصيده يضم أعمالاً من بينها تصميمه لمكياج الفنان في أغنية ثريلر Thriller لمايكل جاكسون، و Mrs Doubtful ، وكوبولا دراكولا لفرانسيس فورد، بالإضافة إلى عمله الأخير في فيلم The Curious Case of Benjamin Button .. علاوة على ذلك، ترشح جريج ست مرات لجائزة أفضل مكياج عن عمله في أفلام من بينها A Beautiful Mind و"تايتانيك" .

    صور: أفضل فناني الماكياج وإبداعاتهم في أفلام هوليوود


    3
    ميشيل بورك
    Michele Burke

    صنعت هذه الموهوبة الأيرلندية المولد اسما لها للمرة الأولى من خلال عملها في الفيلم المثير Quest For Fire سنة 1981، وكانت تبلغ من العمر حينها 20 عاما فقط. فيما بعد، تم ترشيحها لجائزة الأوسكار عن أفضل ماكياج.
    من بين أبرز الأعمال التي ساهمت فيه "Austin Powers" و The Spy Who Shagged Me" و "cage" . توزعت أعمال ميشيل بين الأفلام الرائجة ذات الميزانية الضخمة والمسرحيات منخفضة التكلفة، لتكون سيرتها الذاتية واحدة من بين الأكثر ثراءً في هوليوود.

    صور: أفضل فناني الماكياج وإبداعاتهم في أفلام هوليوود


    4
    جاك بيرس
    Jack Pierce

    بفضل جاك بيرس، تمكنا من مشاهدة عدد من أشهر وحوش هوليوود كما هي. تولى بيرس مهمة وضع تصاميم المكياج لكلاسيكيات يونيفرسال بيكتشرز، مثل فرانكشتاين والرجل الذئب ودراكولا.

    صور: أفضل فناني الماكياج وإبداعاتهم في أفلام هوليوود


    5
    ويليام تتل
    William Tuttle

    قام ويليام تتل بوضع تصاميم الماكياج لواحد من أشهر الأفلام السينمائية " ساحر أوز The wizard of oz ". وأنهى مشواره عند هذه النقطة، ولم يزل الناس يذكرونه حتى يومنا هذا. واصل ويليام الماكيير العمل في كلاسيكيات سينمائية من بينها North لنورثويست والغناء تحت المطر " Singing in the Rain " .

    صور: أفضل فناني الماكياج وإبداعاتهم في أفلام هوليوود

    6
    ريك بيكر
    Rick Baker

    يعد ريك بيكر خليفةً لجاك بيرس، غدا ريك بيكر ماكييرًا مشهورًا بفضل عمله في فيلمي "مذؤوب أمريكي في لندن" و"الرجل الذئب". عمل ريك كذلك في تصميم مكياج مايكل جاكسون في كليب ثريلر، فضلا عن عمله فيلم "كيف سرق غرينش الكريسماس" How the Grinch Stole Christmas . رُشّح 10 مرات لنيل جائزة أوسكار، وفاز في سبعٍ منها.

    صور: أفضل فناني الماكياج وإبداعاتهم في أفلام هوليوود


    7
    ماندي هول
    Mandy Hall

    تعمل ماندي في مجال السينما منذ أوائل التسعينيات. أفضل ما في مسيرتها المهنية هو عملها في فيلم جي جي أبرامز" Star trek " ، والذي نالت بفضله جائزة أوسكار.

    صور: أفضل فناني الماكياج وإبداعاتهم في أفلام هوليوود


    8
    كريس والاس
    Chris Walas

    عمل كريس كماكيير لأحد أفلام الرعب، أطلق فيلم مثل "الذبابة" اسم والاس في سماء الشهرة. ولقد تبين أنه مثير حقًا للإعجاب، تلقى كريس جائزة أوسكار لأفضل ماكياج. وبالإضافة إلى ذلك، عمل كريس ماكييرًا في فيلم "Gremlins" و انديانا جونز Indiana Jones and the Raiders of the Lost Ark .

    صور: أفضل فناني الماكياج وإبداعاتهم في أفلام هوليوود


    9
    ريتشارد تايلور
    Richard Taylor

    إذا كنت حقًا من عشاق ثلاثية "سيد الخواتم"، فلا بد أنك تعلم أن ريتشارد تايلور هو من قام بتصميم المكياج في هذه الملحمة. وبفضل نجاحه في هذا الفيلم، نال جائزة أوسكار.

    صور: أفضل فناني الماكياج وإبداعاتهم في أفلام هوليوود


    10
    ستان وينستون
    Stan Winston

    عمل ستان وينستون في أفلام مثل Edward Scissorhands ، وعودة الرجل الوطواط Batman Returns و Terminator2 ،و Aliens ،وحديقة الديناصورات. قد يرجع الفضل في نجاح الفيلم الذي أخرجه تيم بيرتون إلى جوني ديب ، إلا أن ستان وينستون كان قد بذل من جهته جهدًا عظيمًا.

    صور: أفضل فناني الماكياج وإبداعاتهم في أفلام هوليوود

    Yasser
    saudi4u@


    تابعوا جديد شبكة أبونواف على :

             

    للتعليق على الموضوع او مشاهدة التعليقات الاخرى : http://www.abunawaf.com/post-12976.html
    عدد المنتسبين الى مجموعة أبو نواف : 672,034

    للمشاركة قم بإرسال مشاركتك على البريد التالي :
    abunawafgroups@yahoo.com

        شاهد في اقسام الملتيميديا أيضا  
    صور - رف للكتب بفكرة جميلة
    رف للكتب بفكرة جميلة
    فيديو - توأم متشابهين حتى بهذي
    توأم متشابهين حتى بهذي
    صور - بالونة الموناليزا
    بالونة الموناليزا
    صور - لحظة إعلام بوش بتفجيرات 11 سبتمبر
    لحظة إعلام بوش بتفجيرات 11 سبتمبر
    صور - كبير يابرقر كينج
    كبير يابرقر كينج
        اقسام الملتيميديا  
     

    العاب فلاش | ملفاتمقاطع بلوتوثصوتصورفلاشمقاطع فيديومنوعات

     

       
        مواضيع أخرى لكاتب الموضوع YaSSeR  
      أضخم الاكتشافات الأثرية في تاريخ البشرية
    أخطر عشرة لصوص بنوك في التاريخ
    لوحات جدارية رائعة
    "حارب الحموضة".. تناول خمسًا وتجنب خمس
    أضخم قرص فلافل في العالم
     

        اخر عشر مواضيع ارسلت للمجموعة   
      Cimazoon Ep7 | سيمازون: موسم مثير للمسلسلات الأمريكية
    برنامج نافس الحلقة الأولى : خطوة
    بالصور : الصينيين يعرضون أكل الجراد في بروكسل +18
    صور من داخل مكوك فضائي
    الصور الفائزة في مسابقة ناشيونال جيوغرافيك 2012
    أفضل عشر رسمات
    صور: هذي السيارة اللي راح تنفع لشوارعنا
    La Tsadid 4 لا تسدد
    صاحي : "أشكل" 2
    أشكال الكذب عند الأطفال‎
     
      شبكة ابو نواف2000-2012
    قوانين الشبكة •  الخلاصات RSSالملف الصحفي
     
    *إخلاء مسؤولية :
    هذه الرسالة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط، ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن وجهة نظر شبكة أبو نواف، ولا تقع علينا أدنى مسؤولية جراء أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك ودون تحديد الضرر المباشر أو غير المباشر، أو أي ضرر أو خسارة من أي نوع تنشأ عنه هذه الرسالة أو محتواها من حيث الاستخدام أو الإرسال أو الاستقبال أو التعديل على المحتوى بالحذف أو التغيير أو الإضافة أو الاعتماد على محتواها. ووجود شعار شبكة أبو نواف على المواد التي تحويها الرسائل يعني تحميلها على خوادم الشبكة فقط، ولا تعني بالضرورة أن شبكة أبو نواف تملك هذه المواد بشكل كامل.
    كما أن جميع خدمات شبكة أبو نواف بدون استثناء لا تتحمل مسؤولية أي استخدام غير قانوني بواسطتها. وعلى الرغم من أن الرسائل الإلكترونية يتم فحصها مسبقا من قبل الشبكة للتأكد من سلامتها من أي فيروسات او ملفات تجسس؛ إلا أنه من مسؤولية المتلقي التأكد من خلو البريد والمرفقات منها، وشبكة أبو نواف تخلي مسؤوليتها تماماً عن أي أضرار أو خسائر قد تنتج من الاستخدام الخاطئ أو وجود الفيروسات أو ملفات التجسس المرسلة من خلال رسائل أو خدمات الشبكة الإلكترونية.
    Disclaimer:
    This E-mail represents the views of its author only and does not necessarily reflect the opinions of AbuNawaf Network. We do not assume responsibility for any loss, damage (including direct, indirect, punitive, special, or consequential loss or damage), which you may directly or indirectly suffer from this email or its contents or through the ways of handling this email which includes sending, receiving, replying, forwarding, deleting, saving or changing and adjusting its content in any way.
    The existence of AbuNawaf logo on any material you receive means that it has been uploaded on the network servers, and does not necessarily mean that AbuNawaf network owns these materials either partially or fully. In addition, any service that is provided by and/or through AbuNawaf network, without exception, does not take any responsibility for any illegal use through them either by negligence, misconduct, misuse and/or abuse. And even though our network checks and scans all e-mails to make sure it is safe and does not contain any viruses,Trojans or Spywares , it is also the responsibility of the recipient to ensure that the e-mails and attachments therein are free of any danger, and AbuNawaf network will take no responsibility for any damages or losses that may arise as a result from the misuse or the presence of viruses or spyware sent through messages or web services.*

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق