من أنا

الأربعاء، ١٦ نوفمبر ٢٠١١

الاسطورة : محمد علي كلاي


الاسطورة : محمد علي كلاي



محمد علي كلاي ملاكم أمريكي ولد باسم (كاسيوس مارسيلوس كلاي جونيور في 17 يناير 1942 لأسرة مسيحية في مدينة لويفيل بولاية كنتاكي، فاز ببطولة العالم للوزن الثقيل ثلاث مرات على مدى عشرين عاما في 1964 و 1974 و 1978، وفي عام 1999 توج محمد علي كلاي بلقب "رياضي القرن". وهو صاحب أسرع لكمة في العالم والتي وصلت سرعتها 900كم في الساعة وهو أشهر اسم رياضي في التاريخ. اعتزل الملاكمة عام 1981 وقد كان عمره 39 عامًا.

وعندما تم اختياره لوضع اسمه على ممشى المشاهير في هوليود رفض ان توضع نجمته على الأرض لئلا يطئ الناس على اسمه الذي يعد نفس اسم النبي واحتراما لرغبته تم وضعها علي حائط مسرح كوداك


http://www.m5zn.com/uploads2/2011/11/12/photo/111211101112wf2b4g2j1.jpeg

اعتناقه الإسلام


محمد علي كلاي مستمعاً لإحدى خطب إليجا محمد وفي عام 1964 صدم العالم عندما استطاع محمد علي إقصاء الملاكم سوني ليستون عن عرش الملاكمة وكان عمره لا يتجاوز 22 عاما آنذاك، وبعد انتصاره فاجأ العالم مرة أخرى بإعلانه اعتناقه الإسلام عام 1965 وتغيير اسمه إلى اسم جديد وهو محمد علي فقط دون اسمه الأخير "كلاي" لأنه كان اسم العبوديه المطلق عليه ويعني الطين باللغة الإنجليزية، وكان وراء تلك الحركة المفكر الإمريكي مالكوم إكس وهو كان صديق مقرب وحميم لمحمد علي.
لقد اعتنق الإسلام ولم يضع اهتماما لما سيحدث من انتقاص لشعبيته ولكن شعبيته وحب الناس له زادت واكتسحت الآفاق ولم يكن الدين عائقا بل كان من الأسباب الرئيسية لشهرته.
ويذهب ليبستي إلى ان كاسيوس كلاي (محمد على) اختار أن ينتمي إلى الأمة الإسلامية عن طريق فاليجا محمد. فالياجا محمد ولد في جورجيا في عام 1898، وكان والده قد سماه الياجا بول. ولكن في عام 1923 اتجه إلى ديترويت واستقر فيها، وبعد ثماني سنوات من استقراره في ديترويت زاره تاجر من الشرق اسمه دبليو دي فراد (W.D.Frad)، وهو نصفه اسود ونصفه أبيض، اي انه هجين من اسرة مختلطة سوداء وبيضاء، واستطاع ان يكون مقبولا لدى السود في الولايات المتحدة ويصبح قائدا لهم. وعلم فراد الياجا محمد مبادئ الدين الإسلامي. وهناك قصص واساطير تروى عن اصل فراد وعن إسلامه، وانه تلقى إسلامه من رجل اسود في مكة المكرمة اسمه يعقوب.ونخلص إلى ان كلاي بدأ يتردد سرا إلى الياجا محمد ويحضر دروسه الدينية في مطلع الستينات.

http://www.m5zn.com/uploads2/2011/11/12/photo/111211101112i1c0zc8raga9lwqn4.jpg

موقفه من حرب فيتنام

في عام 1964 م رسب محمد علي في الاختبارات المؤهلة للالتحاق بجيش الولايات المتحدة لأن مهاراته الكتابية و اللغوية كانت دون المستوى. على أية حال, في بدايات عام 1966 م تمت مراجعة الاختبارات وصنف محمد علي على أنه ينتمى للمستوى 1أ. مما كان يعنى أنه مؤهل للالتحاق بالقوات المسلحة. كان هذا في غاية الخطورة: لأن الولايات المتحدة كانت في حالة حرب مع فيتنام. عنما تم إخباره بنجاحه في الاختبارات, أعلن أنه يرفض أن يخدم في جيش الولايات المتحدة واعتبر نفسه معارضا للحرب. قال محمد علي : "هذه الحرب ضد تعاليم القرآن, وإننا - كمسلمين - ليس من المفترض أن نخوض حروبًا إلا إذا كانت في سبيل الله ورسوله, وإننا لا نشارك في حروب المسيحيين أو الكافرين". كما أعلن في عام 1966: "لن أحاربهم - قاصداً فيت كونج الجيش الشيوعى في فيتنام - فهم لم يلقبونني بالزنجي"



سحب اللقب

وفي عام 1967 في قمة انتصاراته في عالم الملاكمة، تم سحب اللقب منه بسبب رفضه الالتحاق بالخدمة العسكرية في جيش الولايات المتحدة أثناء حرب فيتنام اعتراضاً منه على الحرب شأنه شأن الكثير في ذلك الوقت. وكان قد تلقى دعما من الكثيرين في معارضته وقد تكبد الجيش الأمريكي خسائر كبيرة في تلك الحرب كما توقع.
عاد محمد علي للملاكمة مرة أخرى عام 1970 في مباراة وصفت بأنها (مباراة القرن) ضد فريزر حيث لم تسجل هزيمة لأي منهما في أي مباراة من قبل، وكانت مباراة من 3 مباريات متفرقة فاز محمد علي باثنتين منها.
وفي عام 1974 هزم محمد علي الملاكم القوي فورمان ليستعيد بذلك عرش الملاكمة في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم بأسره.

مرضه

أصيب محمد علي بمرض الشلل الرعاش، إلا أنه لا يزال رمزاً رياضياً محبوباً إلى الآن أثناء مرضه كان صابراً لأقصى درجة حيث انه كان دائما يقول ان الله ابتلاه ليقول له أنه ليس الأعظم بل أن الله هو الأعظم. وقد تداوى من مرضه على طريقة الصوم الطبي وهو شرب الماء على فترة معينة على يد أطباء مختصين وكان ذلك بتشجيع من الشيخ أحمد كفتارو وقد شفى محمد علي كلاي من كثير من أمراضه بذلك ولا يذكرون هذه المعلومة لأنها تمت في بلد عربي وعلى يد أطباء عرب مسلمين

صناعة سيارات فيراري

بسم الله الرحمن الرحيم 

كيفكم شبآب طبعا كلكم شفتو سيارات فيراري 
الساحرة لاكن ماعتقد احد شاف كيف تصنع
والاحترافية العالية والدقه في بنائها 


اترككم مع الصور


صناعة سيارات فيراري


صناعة سيارات فيراري


صناعة سيارات فيراري

صناعة سيارات فيراري

صناعة سيارات فيراري

صناعة سيارات فيراري

صناعة سيارات فيراري

صناعة سيارات فيراري

صناعة سيارات فيراري

صناعة سيارات فيراري



صناعة سيارات فيراري



أغلى 10 منازل في العالم

 

  


المرتبة العاشرة:
Dracula's Castle, Romania : ويبلغ ثمنه 135 مليون دولار اميركي
على الرغم من أن اسم قصر دراكولا يبث الرعب في النفوس، إلا انه في الأساس متحفاً رومانياً في الثمانينيات. وتعود ملكيته حالياً للأرشيدوق دومينيك الذي عرضه للبيع مبتداً بمبلغ 80 مليون دولار منذ عامين وصولاً لمبلغ 135 مليوناً، ولكن ما من خبر يؤكد بيع هذا القصر حتى اليوم. ويحتوي القصر على 57 غرفة، 17 منها غرف نوم مؤثثة بتحف ومفروشات فريدة من نوعها.



المرتبة التاسعة:
Updown Court, Windlesham, Surrey, UK: ويبلغ ثمنه 139 مليون دولار اميركي
ويحتوي على 103 غرف مجهزة بأقصى حدود الكماليات التي من الممكن تخيلها. فهناك صالات سينما وأروقة بولينغ. أما في محيط البيت يوجد ملاعب تنس وسكواتش، بالاضافة إلى موقف سيارات رخامي يتسع لثمانية سيارات ليموزين من الحجم الكبير.





المرتبة الثامنة: "
The Manor," Los Angeles, US: ويبلغ ثمنه 150 مليون دولار اميركي
تم بناء هذا البيت في العام 1991 على طراز القصور الفرنسية. وتمتد غرفه على مساحة 5248 متراً مربعاً ويحتل مساحة 4.6 هكتارات مع الاراضي المحيطة به. وفيه اروقة بولينغ، ملاعب تنس، صالات سينما، مركز استجمام يشبه المصحات العلاجية بتجهيزاته، مركز تزيين وتجميل، عدة حدائق ارضية وعلى سطح البيت على طراز القرن الثامن عشر. ويتسع مرآب المنزل ل 100 سيارة.



المرتبة السابعة: "
The Pinnacle," Montana, US: ويبلغ ثمنه 155 مليون دولار اميركي
هذا المنزل الخاص بالسيد تيم بليكسث وزوجته إدرا صمم ليكون ملاذهما لممارسة رياضتهما المفضلة: التزلج. وبما انه بني ونفذ بعناية وانتهى على شكله الفخم، أصبح منزلهما على مدار السنة وليس شتاءً وحسب. مع أنه لا يحتوي إلا على 10 غرف، إلا ان التجهيزات الفريدة تخوله الانضمام إلى لائحة اغلى المنازل؛ فهناك مركز تدفئة لارضية المنزل، موقد (
chimney/ fireplace) في كل حمام، غرفة تعتيق للنبيذ، احواض سباحة داخلية وخارجية باردة وساخنة بالإضافة إلى مركز رياضي وغرفة مساج.




المرتبة السادسة:
Franchuk Villa, Kensington, UK: ويبلغ ثمنه 161 مليون دولار اميركي
هذا المنزل الباهظ الثمن الواقع في بلغرافيا، لندن المركزية، هو بناء مؤلف من 6 أدوار واكثر من مساحة 21,000  متراً مربعاً من الغرف. والمالك هو اللبناني موسى سالم وهو معروض حالياً للبيع وهو أغلى منزل في لندن. والمنزل تمم تصميمه بالكامل على الطراز الفيكتوري ولا ينقصه شيئاً من كماليات الحياة.




المرتبة الخامسة:
Hearst Mansion, Beverly Hills, U.S.ويبلغ ثمنه 165 مليون دولار اميركي

وقد سمي المنزل على اسم مالكه الأساسي وهو رجل الصحافة الملياردير الاميركي الشهير ويليام راندولف هيرست. وهو مؤلف من 6 مبانٍ سكنية تمتد على 6 هكتارات، فيها 3  أحواض سباحة، 8 مواقد، ملاعب تنس، نادٍ ليلي، و 29 غرفة نوم. أما المالك الحالي فهو السيد ليونارد روس الذي اشتراه في العام 1976. والجدير بالذكر أنه من يمتلك هذا المنزل يصبح جاراً قريباً لجف بيزوس صاحب موقع امازون، الممثل طوم كروز وزوجته كايتي هولمز، والثنائي الشهير دايفيد وفيكتوريا بيكهام.




المرتبة الرابعة:
Pond, The Hamptons, U.S. Fairfield: ويبلغ ثمنه 170 مليون دولار اميركي
ومالكة هذا المسكن المطل على الشاطىء تدعى آيرا رينيرت. ومع أنه بني كمجمَع سكني ويصلح كفندق أو منتجع سياحي، إلا انه يستعمل كسكن خاص لها. وفيه 29 غرفة نوم، 39 حماماً، 5 ملاعب تنس، رواق خاص للبولينغ، غرفة طعام كبيرة جداً  طولها 91 قدماً و حوض  استحمام ساخن بلغت كلفته 150 الف دولار أميركي.




المرتبة الثالثة:
Pond, London, U.K. The Penthouse: ويبلغ ثمنه 200 مليون دولار اميركي

يقال أن هذه الشقة الواقعة في حديقة هايد بارك الشهيرة ستصبح أغلى شقة سكنية في العالم بسعر 6,000 باونداً إنكليزياً للقدم المربع الواحد. ويسهر على امن هذه الشقة الخلابة نظام حماية متطور من الطراز الاول؛ فهناك غرفة تسمى
Panic Room أو "غرفة ضد الهلع"، نوافذ ضد الرصاص، بصمة العين للتحقق من هوية الزوار، بالإضافة إلى وجود نفق من الشقة يؤدي إلى منطقة قريبة من فندق Mandarin Hotel. أما وسائل الترفيه فتتنوع بين عدة منتجعات صحية، ملاعب سكواتش وغرف لتذوق النبيذ.


 



المرتبة الثانية:
Villa Leopolda, Cote D'Azur, France: ويبلغ ثمنه 506 مليون دولار اميركي
هذه الفيلا المعروفة بحدائقها الغنَاء وأحواض السباحة المميزة قد بنيت على مساحة 29,000 قدماً مربعاً في الريفييرا الفرنسية، على أجمل مطل على البحر في الساحل الجنوبي الفرنسي. وقد تم بناؤها خصيصاً للملك البلجيكي ليوبولد وتم بيعها لاحقاً للثري الراحل اللبناني الاصل إدمون صفرا. وتعيش فيه حالياً أرملته السيدة ليلي صفرا ، ويشاع أنه سيتم بيع الفيلا لعدة مشاهير منهم الملياردير بيل غايتس ورجل أعمال روسي بقي اسمه سراً.




المرتبة الأولى:
Antilla, Mumbai, India: ويبلغ ثمنه مليار دولار اميركي

لا شك إن المبنى ذو ال27 دوراً الذي يرتفع  570 قدماً عن الأرض وبمساحة داخلية تبلغ 400,000 قدماً مربعاً سيحتفظ بالمرتبة الاولى في العالم لفترة طويلة. والمالك المحظوظ لهذا البناء الفريد بتصميمه هو صاحب أهم شركات للصناعة البتروكيميائية في الهند والمنطقة السيد موكيش أمباني. ويخصص السيد أمباني 6 ادوار كموقف لمجموعة سياراته التي يصل عددها ل 168 سيارة. وهناك 9 مصاعد تؤدي إلى الشقق المتعددة الغرف وفي كل شقة مركز رياضي خاص. ويقوم بخدمة ساكني هذا "المنزل" 600 خادماً... فقط

    

 

 

البنات يطلعون اللي بروسهم

  

ياساتر صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
هذا شكله ماسك فرامل من جدة للدمام
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
--

افضل حل لحملة منال الشريف .."سأقود سيارتي بنفسي "..خلو البنات يطلعون اللي بروسهم
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
---

على طاري قيادة السيارة ..هذا نظام ساهر في نيجيريا..
اهم شي وش مكتوب فوق راس اللي يصور
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
--

وهذا نظام ساهر بالمكسيك ..فيك خير اسرع بس ..
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
----

اهدأ من كذا يالحبيب ..رابطهم بذمه وضمير
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
---

صدقني صدقني ..صلعتك ماتترقع
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
---

قلنا الانترنت مجاني..بس مو معناه تجي بالجهاز المكتبي للمقهى
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
---

مدري ليش اول ماشفت الصورة هذي ..تذكرت حارس النصر السابق مضحي الدوسري ..
ممكن تقولون ليش
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
---

صورة تذكارية:
موب وقت هوشتك ياكلب انت وياه ..
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
----

مسكييين ..الفوتوشوب ماضبط معه
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
-------

ابد ابد ..صدقنا الصوره ..موب فوتوشوب ابد هههههههههه
لا وحافي..شعنده فتى الأدغال
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
-----

لالا صراحه ..لقطه احترافيه اهنيك يابطل

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
-----

حركه اشوفها كثير عندنا..ان الناس ماتوقف صح ..
والسبب.. عشان محد يسكر عليه من ورى !!
مثال :
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

كل الشعب مخالف..بس راعي السيكل موقف صح هههههههههه ..
وشوفوا هنا ..وهذي 3 صور بأحد المواقف..تبين عباطه السعوديين ..كل واحد ماخذ موقفين
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

الصوره من الأخ فهد المسيطير
@
iFahad1
----

معليش يالحبيب مانتبهت لك ..
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
----

يقولون السيارة هذي ..لمبتعث سعودي ههههههههههه
امزح امزح
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
----

بعض الأطفال حتى التربيط ماينفع معه
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
------

صورة معبرة للصداقه ..
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
----

وش الشامبو اللي تستخدمه
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

شكله هذا ههههههههههههههه

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
----

صراف بنك ساب ..قبل 50 سنه هههههه
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

الصورة من الاخ ..عبد العزيز الجابر
@36
RR
-----

خرمان ابو بكس
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

نفس المكان ..ونفس الشخص ..ونفس الكلب..ونفس اللبس..بعد 10 سنوات
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
----

مع اجواء السعودية الجميله ..
عزيزي المصور ..تخيل يصير لك كذا؟

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
---

بشرى سارة لأصحاب النوكيا " العنيد " وصل حديثاً ..لعبة انقري بيرد ههههه
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
----

طريقة استخدامنا للأيفون
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
--

بوستر اعلاني سويته ..
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيديمديكم بالله على التسويق؟

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
----

وصل حديثا ..لعبة تطقطق عليها وتوسع صدرك بينما انت شسمه
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
----

ممكن اعرف وين يبعون هذا الشي
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
يبي لي وحده

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
----

نعيماً ياحلو

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
----

دراسة سويتها على البنات ..ليش البنات يبكون ؟
فكانت النتائج !

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
----

هزني الشوق وذكرتك !
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
----

ياواحشنا وش اخبارك ؟
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
---

أكثر انسان مسبب لي رعب وانا صغير..
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

ايه ايه ماغيره ذاك اللي بالحصن
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
---

زمااان يادرايفر ..ماتحس انك سواق الا اذا نطلت وصارت طاسة السيارة تسبقك قدامك
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
-------

دفتر سن توب.له ذكرى جميله مع كل طفل سعودي ايام التسعينات..بس ولا واحد قدر يجمع الصور كلها هههههههههههه
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
-----

غشاااااشين بلا بشكلهم
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
------

ياعزتي لها ههههههههههههههههههههه
ودك عاد يصير اخوها نذل..واحلى سيفون
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
-------
احلى معزز
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
---

ياحرام
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
---

كل شي يجي بالتفاهم ياجماعه :/

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
--

تذكرت أيام الأبتدائي
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
---

الله يخليهم لبعض
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
---

شوفوا نظرات ابو فلبن ..
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
---

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
----

يحلفون ان الصوره بطريق الملك فهد
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
---

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
---

صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
:::

خلصنا
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد
اسف جداً جداً على الإطالة ..
صور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيدصور * صور : الفوتوشوب ماضبط معه + لماذا يبكون البنات ..والمزيد