من أنا

الأربعاء، ٢٧ أبريل ٢٠١١

-{ -_- }- صور مميزة ... ( 29 )

المرسل / منال ابراهيم

    
http://www.lovely0smile.com/img_lov/BImg/b2.gif
  
للتعليق و لمشاهدة الموضوع بشكل افضلل : من هنا
****

صور مميزة ... ( 29 )

































إذا كانت لديك موهبة فن التصوير فلا مانع لدينا من عرض اعمالك

*
*
  

 

لإرسال رساله إلى المجموعة
groupabuliyan@gmail.com
  

-{ -_- }- " تقنية دوت نت "

المرسل /  AMD ahmed***@hotmail.com

    
http://www.lovely0smile.com/img_lov/BImg/b2.gif
 
" تقنية دوت نت "

سامسونج تشوق الجمهور بإعلانات جديدة لجالكس اس 2


يبدو أن الإنتظار طال لجهاز سامسونج Galaxy S II الجديد، لكن كل شي سينتهي عندما يصدر الجهاز نهاية هذا الشهر. سامسونج تقوم بنشر الإعلانات للجهاز مؤخرا على التلفاز و آخرها يتحدث عن نحف الجهاز.
 يمكنكم مشاهدة مجموعة الإعلانات الأخيرة في الأسفل من حساب سامسونج على يوتيوب.


"انقر على الصورة للمشاهدة "

"انقر على الصورة للمشاهدة "


المصدر

****

ايفون 4 الابيض ام ايفون 5 " تخبط بين المراقبين "


قام مؤخراً موقع M.I.C. Gadget بعرض صور لما يُعتقد أنه نموذج أولي أبيض اللون لجهاز iPhone 5، بالرغم من أن مستشعر التقارب الموجود في الصورة يشبه كثيراً ذلك المستشعر الموجود في iPhone 4 الأبيض، كما أن الصورة تظهر أن الشاشة أعرض قليلاً من تلك الموجودة حالياً في الجيل الرابع من "آي فون"،وأوضحت الصور أن الهيكل أرفع قليلاً، ولكن الصورة لم توضح جودة عرض الصور على شاشة الجهاز الجديد، وفقاً لموقع M.I.C. Gadget.

وحاول الموقع تأكيد الخبر من خلال عرض صورة مقارنة بين الجهاز الجديد والجهاز القديم وتحديداً الهيكل الأمامي، لتؤكد أن الصور خاصة بجهاز iPhone 5.
هذه الصور خلقت حالة من التخبط البسيط بين المراقبين، فهناك من أكد أنها صور فعلاً لجهاز iPhone 5 الأبيض، فيما تحدث آخرون عن أنها صور للموديل الأبيض من iPhone 4، فيما تحدث فريق ثالث عن أن هذه الصور ليست لأي من الجهازين بل لموديل خاص يسمى iPhone 4S مزود بشريحة A5، تم تطويره وتقديمه خصيصاً لمجموعة من مطوري الألعاب بغرض تحسين أداء أجهزة iPhone في الاستخدامات المختلفة للألعاب.
ومن المنتظر أن تظهر الحقيقة الكاملة بخصوص تلك الصور قريباً جداً عند طرح جهاز iPhone 5 الأبيض في الأسواق.

المصدر

****


 في ماليزيا: بريد شخصي حكومي لكل مواطن


أعلنت الحكومة الماليزية عن توفير بريد إلكتروني شخصي لكل مواطن ماليزي يبلغ من العمر 18 وأعلى، البريد الشخصي من الحكومة الماليزية سيستخدم للمراسلة والتواصل مع المواطن وإرسال الفواتير والتصاريح والبيانات الخاصة للمواطنين.

المشروع الماليزي يعمل أيضاً على توفير شبكة إلكترونية للمواطن ليتم من خلاله القيام بأعماله الحكومية، ودفع فواتيره والتحقق منها، إضافة إلى إمكانية توفير USB للمواطنين آمن ومشفر ليتم من خلاله العمليات لضمان الأمان للمعلومات والحسابات.

المشروع تعمل علية شركة ماليزية "tricubes" بالتعاون مع ويندوز لايف لتوفير البريد الإلكتروني: http://myemail.my/

يبدو أن الخبر غير مهم بالنسبة لنا، لكن من الأفضل أن نتعلم ونطبق ما يفعله غيرنا، توفير بريد إلكتروني لكل مواطن ليس أمراً صعباً في السعودية أو في أي دولة عربية، أو على الأقل توجد طرق كثيرة للتواصل مع المواطن "إلكترونيا" عن طريق البريد الشخصي في أي مقدم خدمة للبريد ليس شرطاً على بريد "حكومي" رسمي، ما ستوفره هذي الخدمة هي تنظيم الوقت والتخلص من "كثرة الورق" والتي دائماً ما تتسبب في مشاكل خاصة من ناحية فقدان ورقة وبدء عملية البحث، تعمل بعض الجهات الحكومية على الأنترنت، ولكن توجد الكثير من الطرق والجهات التي من الممكن نقلها لأعمال إلكترونية توفر على المواطن والجهة نفسها الوقت وأشياء أخرى كثيرة.


المصدر

****
إيران: "تكتشف فيروس ستارز للتجسس"



قال مسؤولون في إيران إنهم اكتشفوا فيروس كمبيوتر صمم خصيصا لاستهداف مؤسسات حكومية إيرانية.
وقال رئيس منظمة الدفاع المدني الإيرانية إن الفيروس الخبيث الذي أطلق عليه اسم ستارز قادر على إلحاق أضرار بسيطة بالبنية التحتية الإلكترونية لإيران. وإذا ثبتت دقة هذه التقارير، فستمثل ثاني هجوم كبير تتعرض له إيران في غضون سنة.
ويُعتقد أن فيروس "ستكسنت" الالكتروني صمم للسيطرة على المعدات المستخدمة في البرنامج النووي الإيراني المثير للجدل.
وقال الرئيس العسكري لمنظمة الدفاع الإيراني، غلام رضا جلالي، إن الأمر قد يستغرق بعض الوقت لمعرفة الهدف الحقيقي من وراء إطلاق الفيروس "ستارز".
وأضاف "لقد قدمنا الفيروس للمختبر ولا يزال بصدد فحصه... ولم نتوصل بعد إلى نتائج نهائية حاسمة".

وتابع جلالي أن الفيروس يمكن أن "يقدم خطأ على أنه ملفات تنفيذية للمنظمات الحكومية" لكنه لم يقدم أي تفاصيل بشأن الجهة التي تقف وراء هذا الهجوم الإلكتروني.
وكان جلالي قال الأسبوع الماضي إن فيروس "ستكسنت" الالكتروني صممته الولايات المتحدة، محذرا من أنه كان يمكن أن يتسبب في حوادث على نطاق واسع وخسائر بشرية.
وظهر فيروس ستاكسنيس للعلن في يوليو/تموز 2010. وكشفت شركة سيمانتيك لأنظمة أمن المعلومات أن الفيروس صمم لنقل العدوى إلى أنواع محددة من وحدات التحكم الصناعي علما بأنه يمكن أن ينتقل عن طريق الإنترنت.
ويتفق مع هذا التحليل معظم الخبراء الذين درسوا فيروس "ستكسنت" الالكتروني أخذا في الاعتبار حجمه وما ينطوي عليه من تعقيدات . وخلصوا إلى أن وراء تصميم هذا الفيروس دولة خارجية.
وكان مسؤولون إيرانيون أشاروا بأصابع الاتهام إلى الولايات المتحدة وإسرائيل رغم عدم تقديم أدلة على ذلك.

المصدر


 

لإرسال رساله إلى المجموعة
groupabuliyan@gmail.com