| | | تنويه : سيتم إيقاف استقبال وإرسال المشاركة للمجموعة البريدية بدءًا من يوم الأحد القادم الموافق 12-8- 2012 م ، وسيتم استئناف إرسال واستقبال المشاركات بدءًا من يوم السبت الموافق 25-8-2012 م ، علمًا بأن الموقع وحسابات شبكة أبو نواف في تويتر و فيس بوك و قوقل بلس ستكون مستمرة بتحديث ونشر المواد
القصة الكاملة لمشكلة إنقلاب وإنفجار إطارات جيب جراند شيروكي عند المنعطفات وتفسير مجموعة كرايسلر للمشكلة
مجلة Teknikens Värld السويدية تقوم بإختبار وتقييم الاف السيارات من شركات مختلفة منذ عام 1948, وعند إختبارها لجيب جراند شيروكي تفاجأت من سلوكها الخطير في المنعطفات عند المناورة والذي يؤدي إلى الإنقلاب وإنفجار الإطار الأمامي الأيسر, حيث ذكرت المجلة أنها لم تواجه أبدا مثل هذا السلوك الخطير منذ عام 1997 عند إنقلاب مرسيدس A-Class في إختبار المنعطفات المعروف بـmoose test. هذا الإختبار سبب إرتباك كبير لمجموعة كرايسلر, ولنقوم بتوضيح القصة, هذه تفاصيل القصة منقسمة إلى 3 أجزاء شملت الإختبار الأول ثم رد مجموعة كرايسلر ثم الإختبار الثاني والتفسير النهائي. التجربة الأولى من مجلة Teknikens Värld: أثبتت المجلة السويدية فشل جيب جراند شيروكي في الثبات بالمنعطفات وخطر الإنقلاب عند المناوره على سرعة 63 كم/س. حيث قامت المجلة بالمناورة بسيارة جراند شيروكي مع تواجد 4 أشخاص بالسيارة ومع ذلك إرتفعت السيارة بعد المناورة الثانية فوراً عن الأرض مع أن جراند شيروكي مزودة بنظام مانع الإنقلاب ونظام ESP. المجلة قامت بتجربة عدة سيارات من نفس الفئة, مثل فولكس فاجن طوارق وفولفو XC89 ولم تواجه أي منهما أي تهديد للإنقلاب حتى بسرعة 70 كم/س. تفسير مجموعة كرايسلر للمشكلة: مجموعة كرايسلرنشرت بيان صحفي ذكرت فيه أن المجله قامت بتجربة السيارة فوق الحمولة القصوى، وأن البرنامج السويدي غير تابع لأي منظمة مصدقة رسمياً. وأعلنت أنها تهتم بجدية بأي مخاوف تتعلق بالسلامة, لذلك أرسلت مجموعة من مهندسيها لفحص السيارة التي تم تجربتها لفهم إدعائات المجلة. التجربة الثانية من مجلة Teknikens Värld بحضور مهندسي كرايسلر: المجلة قامت بتجربة 3 سيارات مختلفة من جراند شيروكي بحضورمهندسي مجموعة كرايسلر وإعطائهم الفرصة للدخول إلى نظام الكمبيوتر الخاص بالسيارة, حيث إشترط مهندسي كرايسلر إختبار السيارة على وزن 470 كجم كحد أقصى, أي 132 كجم أقل من الحمولة القصوى الرسمية. هذا الأمر زاد من سوء المشكلة, ومع أن إرتفاع السيارة عن سطح الأرض أصبح أقل من قبل عند المناورة إلا أن الإطار الأمامي الأيسر إنفجر 7 مرات خلال إختبار جيب جراند شيروكي أمام مهندسي مجموعة كرايسلر, ولكي تثبت المجلة أن المشكلة ليست من النسخة التي يتم إختبارها فقط, التجربه شملت 3 سيارات مختلفة ونفس المشكلة تتكرر مرة بعد الأخرى. رد مجموعة كرايسلر بعد فشل هذه التجربة بحضور مهندسيها كان بنشر نجاح إختبار جيب جراند شيروكي في إختبار المنعطفات "moose test" الذي أقامته مجلة Auto Motor Und Sport الألمانية وحتى الان لم تفسر سبب إنفجار الإطارات 7 مرات ولا إحتمالية إنقلاب السيارة. شاهد الفيديو للقصة الكاملة وصور من البيان الصحفي الذي نشرته مجموعة كرايسلر لتفسير المشكلة
__________________________________________
أبرز أخبار سعودي شفت للأسبوع الماضي: هوندا تكشف رسمياً عن 2013 أكورد هيونداي تعلن رسمياً عن إطلاق 2013 سانتافي في السعودية في شهر أكتوبر القادم [+ أبرز المواصفات] لكزس تكشف رسمياً عن 2013 LS ـ [+50 صوره] فيديو: سائق فيراري 458 Spider يدهس قدم شرطي كان يحرر له مخالفة وقوف نيسان تكشف عن تفاصيل 2013 باثفايندر وتنشر مجموعة كبيرة من الصور الجديدة
كن على تواصل باخر أخبار وكل جديد متعلق بالسيارات عبر المواقع الإجتماعية تابعوا جديد شبكة أبونواف على فيس بوك وتويتر
للمشاركة قم بإرسال مشاركتك على البريد التالي : abunawafgroups@yahoo.com | |
*إخلاء مسؤولية :
هذه الرسالة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط، ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن وجهة نظر شبكة أبو نواف، ولا تقع علينا أدنى مسؤولية جراء أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك ودون تحديد الضرر المباشر أو غير المباشر، أو أي ضرر أو خسارة من أي نوع تنشأ عنه هذه الرسالة أو محتواها من حيث الاستخدام أو الإرسال أو الاستقبال أو التعديل على المحتوى بالحذف أو التغيير أو الإضافة أو الاعتماد على محتواها. ووجود شعار شبكة أبو نواف على المواد التي تحويها الرسائل يعني تحميلها على خوادم الشبكة فقط، ولا تعني بالضرورة أن شبكة أبو نواف تملك هذه المواد بشكل كامل.
كما أن جميع خدمات شبكة أبو نواف بدون استثناء لا تتحمل مسؤولية أي استخدام غير قانوني بواسطتها. وعلى الرغم من أن الرسائل الإلكترونية يتم فحصها مسبقا من قبل الشبكة للتأكد من سلامتها من أي فيروسات او ملفات تجسس؛ إلا أنه من مسؤولية المتلقي التأكد من خلو البريد والمرفقات منها، وشبكة أبو نواف تخلي مسؤوليتها تماماً عن أي أضرار أو خسائر قد تنتج من الاستخدام الخاطئ أو وجود الفيروسات أو ملفات التجسس المرسلة من خلال رسائل أو خدمات الشبكة الإلكترونية.
Disclaimer:
This E-mail represents the views of its author only and does not necessarily reflect the opinions of AbuNawaf Network. We do not assume responsibility for any loss, damage (including direct, indirect, punitive, special, or consequential loss or damage), which you may directly or indirectly suffer from this email or its contents or through the ways of handling this email which includes sending, receiving, replying, forwarding, deleting, saving or changing and adjusting its content in any way.
The existence of AbuNawaf logo on any material you receive means that it has been uploaded on the network servers, and does not necessarily mean that AbuNawaf network owns these materials either partially or fully. In addition, any service that is provided by and/or through AbuNawaf network, without exception, does not take any responsibility for any illegal use through them either by negligence, misconduct, misuse and/or abuse. And even though our network checks and scans all e-mails to make sure it is safe and does not contain any viruses,Trojans or Spywares , it is also the responsibility of the recipient to ensure that the e-mails and attachments therein are free of any danger, and AbuNawaf network will take no responsibility for any damages or losses that may arise as a result from the misuse or the presence of viruses or spyware sent through messages or web services.*
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق