من أنا

الجمعة، ١ يونيو ٢٠١٢

فى كندا-انقلاب شاحنة ضخمة محملة بقطع نقود معدنية تقدربملايين الدولارات

 

 


 

 

 

 

 

حادث غريب من نوعه فتلك الشاحنة  لم تكن محملة بنقود عادية بل ملايين القطع المعدنية التى تتراوح قيمتها ما بين 3 ملايين و 5 ملايين دولاراً ولهذا يعد هذا الانقلاب  واحداً من اغلى الحوادث  التى وقعت فى العالم .

منذ عدة أيام وبالتحديد فى اخر اربعاء من شهر مارس الساعة 4 فجراً بتوقيت كندا وقع هذا الحادث العجيب حيث انقلبت شاحنة ضخمة جراء اصطدامها بتكوين صخرى فى الطريق فى مدينة " Ontario/  أونتوريو " الكندية

وسبب هذا الاصطدام شق الشاحنة من المنتصف و توقف الحركة المرورية لساعات و ساعات فى الطريق السريع المجاور لبحيرة " Kirkland/ كيركلاند " .

وتبعثر فى الطريق ملايين القطع المعدنية بمختلف فئاتها و تضررت سيارتان تصادف مرورهما فى الطريق وقع وقوع الحادث و اعتبرا كأضرار جانبية للحادث  كما اصيب سائق الشاحنة ومرافقوه بأصابات خطيرة للغاية.

وتتراوح قيمية القطع المعدنية ما بين 3 و 5 ملايين دولاراً ، وقال المتواجدون فى ساحة الحادث ان الصخرة شقت الشاحنة لنصفان كما لو كانت متعمدة ذلك وان الطريق وكأنه تم فرش بساط من العملات المعدنية عليه .

وجارى الى الان جمع القطع النقدية المعدنية و نقلها الى مكان امن لحين الانتهاء من جمع اكبر قدر ممكن منها ثم  سيتم عدها و تلميعها وطرحها  فى الأسواق الكندية .

 

    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق