من أنا

الثلاثاء، ٨ مايو ٢٠١٢

أخبار العالمية

 

 

 

نعامة أبها الهاربة تحظى بمليون مشاهدة على اليوتيوب

رفض البعض تصرفات الملاحقين للنعامة حين تعمدوا الاصطدام بها

الأحد 15 جمادى الثانية 1433هـ - 06 مايو 2012م

Tweet

 

 

حظي مقطع فيديو طريف عن نعامة هاربة أربكت السير على طريق الملك فهد في خميس مشيط بمنطقة أبها بأكثر من 533 ألف مشاهدة على اليوتيوب، كما جاء في جريدة "الشرق" السعودية.

 
 
 
 
 
 

 

 

 

انتهاء دراسة تمويل قطارات السعودية والبحرين

إنشاء سكة حديد خليجية مشتركة يكلف 20 مليار دولار

 

جانب من اجتماع وزراء مالية دول مجلس التعاون الخليجي

جانب من اجتماع وزراء مالية دول مجلس التعاون الخليجي  

 

كشف وزراء المالية والاقتصاد في دول مجلس التعاون الخليجي في ختام اجتماعهم العادي الذي عقد في العاصمة السعودية الرياض أنهم ناقشوا الدراسات التفصيلية لمشروع سكة حديد تربط دول المجلس الست، والتي ستبلغ تكلفتها نحو 20 مليار دولار.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رايات "السيدة العجوز" ترتفع مجدداً في إيطاليا

يوفنتوس حقق الدوري للمرة الأولى منذ 2003

 

يوفنتوس تغلّب على كالياري 2-0

يوفنتوس تغلّب على كالياري 2-0

روما - أ ف ب

أحرز يوفنتوس لقب بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم إثر فوزه على مضيفه كالياري 2-صفر وخسارة ميلان أمام جاره إنتر ميلان 2-4 في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من البطولة الإيطالية لكرة القدم.

 

 

 

 

 

 

السعودية تواجه الكويت والإمارات في كأس العرب

مصر تقابل العراق والسودان ولبنان

 

 

سُحبت في مدينة جدة السعودية قرعة بطولة المنتخبات العربية لكرة القدم، والمقرر إقامتها في السعودية خلال يونيو/حزيران المقبل، وجاءت السعودية (البلد المضيف) في المجموعة الأولى إلى جانب الكويت والإمارات وفلسطين، بينما ضمّت المجموعة الثانية منتخبات ليبيا والبحرين والمغرب واليمن، وجاءت مصر على رأس المجموعة الثالثة إلى جانب العراق والسودان ولبنان.

ومن المنتظر أن تستضيف مدينتا جدة والطائف مباريات البطولة، علماً بأن كأس العرب ستعود بعدما أقيمت للمرة الأخيرة في الكويت عام 2002 وفازت بلقبها السعودية.

 

 

 

 

 

خلال أقل من 48 ساعة

القبض على المشتبه به الثالث في حادثة «الجيمي»

 

 

 

ألقت شرطة أبوظبي في وقت مبكر من صباح أمس القبض على المشتبه به الثالث، في حادثة إطلاق النار التي وقعت في منطقة الجيمي بمدينة العين وراح ضحيتها مواطنان عمانيان يوم الجمعة الماضي.

وأكدت شرطة أبوظبي أن التحقيق جار حالياً لمعرفة المزيد من الملابسات وفك خيوط القضية ودوافعها، مشيرة إلى أنها ستوافي الرأي العام عبر وسائل الإعلام بالمستجدات من التفاصيل فور استكمال بقية التحقيقات والإجراءات اللازمة.

 

 

 

 

 

 

 

«جالاكسي إس 3» في الخليج قبل نزوله إلى السوق الأوروبية

 

 

 

 

أخيراً وبعد طول انتظار وترقب، وبعد كثرة القيل والقال، وسيول الشائعات والأخبار والمعلومات... التي كانت تصيب في مرةٍ، وتخيب في مراتٍ أخرى، ها هي شركة سامسونج الكورية تزيح وترفع الستار رسمياً عن أحدث منتجاتها التكنولوجية والتقنية، في عالم الهواتف المتحركة الذكية، لتزيح معها المئات من التوقعات والأقاويل والتنبؤات، التي رافقت المراحل السرية في إنتاج وتصنيع هذا الهاتف، والتي رسمت العشرات من الصور التخيلية حول الشكل الذي سيأتي عليه، والمواصفات التي سيأتي بها، والميزات الجديدة التي سيقدهما للملايين الكثر من عشاق ومحبي هذه النوعية من الهواتف المتحركة.

 

 

 

 

 

 

التقى عدداً من أبناء إمارة رأس الخيمة في لقاء مفتوح

سعود القاسمي: الإمارات هي من صنعت تاريخها ولم يُصنع لها

  • رأس الخيمة ــ وام

 

 

وأكد سموه «أنصح الذين يتدخلون في شؤون الإمارات ألا يتكلموا في شؤون لا تعنيهم، لأن من سبقوا خلفوا صرحاً كبيراً، والشعب الذي قام بالبناء هو نفسه الشعب المتلاحم كالجسد الواحد، وقد تعاهدنا منذ 40 عاماً من قيام هذا الاتحاد حكاماً وشعباً وعلى العمل معاً من أجل غد أفضل، وهذا الشعب هو من حافظ على هذا الاتحاد، وليس بحاجة إلى دروس توعية من أحد، فكيف لا نحافظ على البناء ونحن نحتضن شعوب العالم التي آثر أبناؤها أن يأتوا إلينا بإرادتهم حباً في كرامة العيش، وهو دليل على الأمن والأمان اللذين ننعم بهما والحمد الله».

 
 
 

 

 

غضب إيراني من غوغل لعدم تسمية "الخليج الفارسي"

 

سباستيان اشرالخليج على خريطة غوغل

لا يحمل الخليج اسما على خريطة غوغل

يشكو الإيرانيون من أن خدمة الخرائط التي يقدمها موقع غوغل لا تحوى اسما للخليج المائي الذي يطلق عليه الإيرانيون " الخليج الفارسي" والمعروف أيضا عند العرب باسم الخليج العربي.

وهذه القضية ليست جديدة، فهناك نزاع دائر منذ سنوات عدة بين العرب والإيرانيين إذ يصر الطرفان على أن الخليج يجب أن يسمى وفقا لمسماه سواء عند العرب أو الإيرانيين.
 
 
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق