من أنا

الجمعة، ٢٧ أبريل ٢٠١٢

أخبار عالمية

 

 

 

مارادونا يهدد بترك الوصل إذا لم يحصل على لاعبين جدد

دبي – ا. ف. ب :

    هدد الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا، مدرب الوصل الإماراتي لكرة القدم، بالرحيل عن فريقه في نهاية الموسم إذا لم يحصل على مبتغاه بضم لاعبين جدد مميزين.

وقال مارادونا في المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم قبل مباراة الوصل مع النصر بعد غد الخميس ضمن الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإماراتي: "تلقيت مؤخرا وعدا من إدارة الوصل بدعم صفوف الفريق بلاعبين جدد مميزين، ويجب تنفيذ هذه الوعود في الفترة المقبلة وإلا سأرحل وأعود إلى بلادي الأرجنتين لأنني شخص يعشق التحدي دائما".


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

خادم الحرمين وجه بتقارير دورية عن سير العمل ومنح اللجنة صلاحية الاستعانة بشركات عالمية

قطارات وحافلات النقل الجديدة تبشران سكان الرياض بانتهاء أزمة اختناق الطرق وتوفر نصف مليون وظيفة


أحد تصاميم مترو الرياض الجديد

الرياض- متابعة - محمد الغنيـم

    زف مجلس الوزراء في جلسته الأخيرة أمس الأول بشرى غير عادية لأهالي الرياض بالموافقة على تنفيذ مشروع النقل العام بمدينة الرياض، المشروع «الحلم لسكان الرياض» الذي سيجعل قطار الرياض واقعاً يتحقق وبإرادة ملكية واهتمام خاص حيث تضمن القرار توجيه اللجنة المشكلة لهذا المشروع برفع تقارير لرئيس مجلس الوزراء عن سير العمل في المشروع كل ( 3 ) أشهر، وكذلك وتكوين لجنة وزارية برئاسة أمير الرياض للإشراف على تنفيذه والتوجيه باستكمال تنفيذ المشروع خلال (4 ) سنوات من تاريخه ومنح اللجنة صلاحية الاستعانة بمن تراه من الشركات العالمية المتخصصة لتنفيذ هذا المشروع المرتقب الذي بالتأكيد سيغير الكثير من معالم الحياة في الرياض وسيكون إضافة مهمة للمشاريع التنموية التي شهدتها وتشهدها المدينة.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

حاكم الشارقة يوجه بشراء يخت جديد سريع وقوي لسكان أبو موسى

 

وجّه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بشراء يخت جديد يتمتع بأحدث المواصفات العالمية وبأقصى سرعة ممكنة، وذلك لنقل المواطنين من وإلى جزيرة أبو موسى، إلى جانب اليخت القديم الذي يعمل حالياً، وحرصاً من سموه على توفير الراحة والسلامة لأبنائه المواطنين الذين يقطنون جزيرة أبو موسى وتوفيراً للوقت أيضاً.
وقال صاحب السمو حاكم الشارقة: إن هذا الموضوع كان مفتوحاً للنقاش منذ عام، وكان المسؤولون يبحثون عن «أوفر كرافت» ولكنها غالية الثمن، لكن الآن توجد سفن سريعة جداً ومرتفعة عن سطح البحر، ولا تتأثر من الموج لأنها مرتفعة، وأتمنى للجميع السلامة والتوفيق إن شاء الله.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وزارات داخلية «التعاون» تبحث إنشاء «شرطة خليجية»

 

بحث ممثلو وزارات الداخلية في دول مجلس التعاون الخليجي إنشاء جهاز للشرطة الخليجية، لتحقيق التعاون الأمني الفاعل بين دول المجلس وبما يتفق مع التحديات الراهنة، ولترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في دول المجلس. وأشار المشاركون في الاجتماع الذي عقد في المنامة العاصمة البحرينية المنامة، أمس،
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

يتضمنان 34 محطة

42 كلم طول خطي مترو مدينة الرياض

كشف مصدر مطلع في الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض لـ «البيان» عن استكمال التصاميم والدراسات الخاصة بمشروع مترو مدينة الرياض الذي أقره مجلس الوزراء السعودي خلال اجتماعه أول أمس برئاسة العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز، مشيراً إلى أن المرحلة الأولى من المشروع تتضمن إنشاء خطين للمترو بطول إجمالي يبلغ 42 كلم.
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق