من أنا

السبت، ٧ أبريل ٢٠١٢

ألف ريال مبيعات أول مزايين للدجاج بالقصيم

 

 

 15 ألف ريال مبيعات أول مزايين للدجاج بالقصيم

 

 

119839 mz mz 1 15 ألف ريال مبيعات أول مزايين للدجاج بالقصيم

 

اقيم مزاد للدجاج النادر مزايين الدجاج وذالك بـ حي الهدية بمدينة بريدة في منطقة القصيم، وذالك وسط حضور كبير من الجمهور وهواة تربية الدجاج من محافظات القصيم، حيث وصلت ارقام المبيعات في المزاد إلى 15 الف ريال.
وذكر عبد العزيز الفهيد أبو عبد الرحمن صاحب الفكرة ومؤسس المزاد، إن المزاد يعرض دجاج الزينة والأنواع النادرة منه ومن أبرزها البراهما والبولش البولندي والسيراما والبوم التي تتراوح أسعارها مابين 150 ريالا وحتى خمسة آلاف ريال. وأشار إلى أنه سيتم قريبا إطلاق خدمة الموقع الإلكتروني للمزاد ، لافتا إلى أنه تم الاتفاق مع إدارة سوق مدينة الماشية ببريدة على تخصيص صالة تحمل اسم صالة النوادر لممارسة نشاطهم وهي الآن تحت التجهيز. وعبر بعض الحاضرين عن إعجابهم بفكرة المزاد، ولفتوا إلى أهمية تشكيل لجنة مكونة من خمسة أشخاص للتقييم والفرز في البداية، بحيث يكون لكل عضو مائة نقطة ويتم التقييم من النظرة الأولى، بحيث يتم الاختيار بالدخول للمزاد أو رفضه.
كما طالبوا باختيار مكان أوسع للمزاد، أما نايف ابوبندر والذي يملك أصنافا عديدة من الدجاج والحمام النادر، فأشار إلى أن غالبية زبائنه من دول الخليج. أما عن الأسعار فذكر أن سعر الدجاج البراهمة يصل إلى ثمانية آلاف ريال أما البوم فيصل إلى 1500 ريال.


119839 mz mz 2 15 ألف ريال مبيعات أول مزايين للدجاج بالقصيم
1


  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق