من أنا

الخميس، ٢٣ فبراير ٢٠١٢

المشاريع في قطر حتى 2022

 

 

المشاريع في قطر حتى 2022

 

بنحو 106 مليارات دولار

 

 

 

 

106 مليار دولار حجم المشاريع في قطر حتى 2022

تستضيف العاصمة القطرية الدوحة مؤتمراً دولياً لبحث عدد من القضايا الاقتصادية والمالية، والفرص الاستثمارية التي توفرها مشاريع البنية التحتية في قطر.

ويشارك في المؤتمر «ميد لمشاريع قطر 2012»، الذي تنظمه «ميد إيفنت» خلال الفترة بين 5 - 8 فبراير المقبل، عدد من المتحدثين الإقليميين والعالميين، إلى جانب المعنيين وصناع القرار في مختلف الأعمال والقطاعات الاقتصادية والصناعية من قطر والعالم.

ويناقش المؤتمر الذي ينعقد تحت رعاية الدكتور محمد بن صالح السادة، وزير الطاقة والصناعة القطري، ورئيس مجلس إدارة قطر للبترول، عدداً من القضايا المهمة ذات العلاقة بالمشهد الاقتصادي والمالي في البلاد، والفرص الاستثمارية الطموحة التي توفرها مختلف مشاريع البنية التحتية الأساسية والخطط التنموية التي تنفذها قطر، في مختلف القطاعات خلال العقد المقبل، بما فيها قطاعات النفط والغاز والرياضة والتخطيط العمراني والعقارات والرعاية الصحية والنقل.

وبحسب تقرير ميد 2011 - 2012 الذي صدر حديثاً حول المشاريع القطرية، تخطط قطر لتنفيذ مشاريع تطويرية عملاقة تتجاوز قيمتها 106 مليار دولار، من الآن وحتى العام 2022، وتوفر استثمارات هائلة في مختلف القطاعات لا سيما قطاعات الغاز والنفط، والصناعات الثقيلة، وتوليد الكهرباء وتحلية المياه، والتنمية الاجتماعية، والنقل.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



مطار الجديد 2012



مطار الجديد 2012


مطار الجديد 2012

 

 


 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق