من أنا

السبت، ٢١ يناير ٢٠١٢

HOLLAND MINI PANCAKES

 

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





اليوم موضوعي خفيف ولذيذ 

 

يوم كنا في دبي رحنا الى القرية العالمية وحنا نتمشى تعرفون الواحد يجوع 

 

وحصلنا محل مثل الكوخ ولمحته قلت اشوف وش عنده وحصلت يسوي ميني للوافل والبانكيك خطيييرررر تشوفون الوافل صغير مع الناكيك 

 

والحين راح نبدأ بالتقرير

 

 



الاسم : HOLLAND MINI PANCAKES

 

المكان : دبي _ القرية العالمية



اخليكم مع الصور



هذا المحل

 

 

هذا الشيف وهو يسوي لي الوافل مع البناكيك

 

 

وسئلني ويش اختار من الصوص شوكلاته _ او عسل _ اوسكر_ اوقرفه وغيرها

 

وقلت له حبيب القلب شكولاتة نوتيلا 

 

 

تحضير الوافل

 

 

الاضافات اللي يبي يضيفها على الوافل

 

 

ميني بانكيك لذيذ عطانا وحده نجربه عذااااااااب وتذوب في الفم على طول 

 

 

هنا المنيو مع الاسعار

 

 

وسلامتكم ملاحظتي : الميني وافل والميني بانكيك ومررررره خطيره ولذيذ والاسعار قيمة الطلب بـ20 درهم واذا تبي اي اضافات بــ 5 درهم والمشربوات الغازيه بـــ 3درهم والماء بـــ 2 درهم

 

ونفسه الشيف انا سالفت معه واخذت في السوالف سئلني انا من وين قلت من السعوديه

 

قال انه عنده صديق هولندي في الرياض ويقوله يفتح مشروع ميني وافل سئلني وش رأيك قلت له حنا في السعوديه نحب مثل هذي الشغلات قال صحيح قلت له ايه لاتتردد

 

قلت وافضل دليل ومثال شفني انا سعودي من شفت الوافل جيتك وقااااام يضحك ضحك هستيري  وقال انت طمنتني وازلت الخوف مني في القريب العاجل راح افتح المحل

 

وسلامتكم اتمنى ان التقرير الخفيف واللذيذ نال على رضاكم

 

اخوكمارمـــ ARMANI ـــاني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق