من أنا

الثلاثاء، ٦ ديسمبر ٢٠١١

-{ -_- }- تقنية دوت نت

الكاتب /  توتي


مجموعة ابو ليان على الفيس بوك    مجموعة ابو ليان على تويتر

للتعليق و لمشاهدة الموضوع بشكل افضلل : من هنا
****

تقنية دوت نت

جوجل تطلق خدمة البحث الصوتي باللغة العربية

google voice search hunter جوجل تطلق خدمة البحث الصوتي باللغة العربية


أطلقت جوجل خدمة البحث الصوتي لأجهزة الأندرويد و منتجات اي او اس و ذلك نتيجة لحجم النمو للغة العربية على الويب . الأن يمكن للأجهزة المتنقلة الإفادة من الخدمة التي أُنتجت داخل جوجل بالتعاون مع متحدثين أصليين للغة الضاد . بدأ العمل على المشروع من أمريكا وعلى أكثر من لهجة بالمنطقة .

المصدر

****

أكثر هاش تاغ شعبية في 2011

http://www.electrony.net/media/2011/12/twitter-year-in-review.jpg

خلال هذا الوقت من السنه تبدأ الكثير من المواقع في إختيار أفضل 10 أجهزة إلكترونية، أفضل 10 العاب… الخ، قام موقع تويتر بإختيار أكثر 10 هاشتاقز مثيرة للجدل في 2011، كانت السنه مليئة بالأحداث الغريبة، نترككم مع القائمة:

    ِEgypt (مصر)
    ُTigerBlood (دم النمر)
    ُTreewordsToLiveBy (ثلاث كلمات تعيش بها)
    ّIDontUnderstandWhy (لا أفهم لماذا)
    Japan (اليابان)
    ّImProudToSay (أنا فخور لإخبركم بـ)
    SuperBowl (صفحة خاصة لمباراة كرة القدم الأمريكية)
    Jan25 (يناير 25)

المصدر

****

200 مليون دولار من سامسونج لمواجهة آبل
http://www.tiqaniat.com/wp-content/uploads/2011/11/Apple-vs-Samsung.jpg
لا نهاية لهذه المعركة بالقريب العاجل فقد صرح السيد " شوي جي-سونج " الرئيس التفيذي لـ سامسونج بأن الشركة بصدد جمع مبلغ 200 مليون دولار لدعم حربها القائمة مع آبل للعام القادم.
المعركة القائمة منذ فترة طويلة واللتي يدعي فيها كلى الطرفين بتجاوز الأخرى لبراءاة إختراع خاصة بها كان الفوز بآخر جولة بها من نصيب سامسونج فقد إستطاعت الشركة الكورية الفوز بالقضية المرفوعة ضدها بالولايات المتحدة الإمريكية واللتي طلبت فيها آبل منع سامسونج من بيع أجهزتها بالأسواق الإمريكية ويقول أحد مسئولي سامسونج بأنهم إذا استطاعوا الفوز بفرنسا أيضا فإن تلك ستعد ضربة قوية لـ آبل.
200 مليون دولار ليست بالمبلغ البسيط ويبدو أن سامسونج عاقدة العزم على خوض هذه المعركة حتى الرمق الأخير لنرى ماذا ستسفر عنه هذه المعركة بين هذين العملاقين.

المصدر

****

نسخة ويندوز 8 البيتا في فبراير القادم

http://www.swalif.net/swalifsite/wp-content/uploads/2011/12/windows-8-beta.jpg

قالت مصادر مقربة من مؤسسة مايكروسوفت ، أن شهر فبراير القادم سيشهد إطلاق نسخة البيتا التجريبية للعامة من نظام التشغيل الجديد المنتظر ، ويندوز 8
النظام ، الذي تطوره مايكروسوفت منذ أكثر من عامين ، من المقرر أن يطرح هو نفسه بصورة نهائية مستقرة خلال العام القادم أيضاً ، لكن دون تحديد أي مواقيت ملزمة ، ولكن أغلب التكهنات تشير الى أن شهر أغسطس 2012 هو المرشح لإصدار النسخة النهائية الأولى من ويندوز 8 .
وحققت مايكروسوفت نجاح بالغ وساحق من خلال نظام ويندوز 7 الى حد إطلاق عليه لقب "الأفضل مبيعاً عبر العصور " ، وتوقع ستيف بالمر الرئيس التنفيذي للمؤسسة أن يتم بيع أكثر من 409 مليون جهاز كمبيوتر مثبت به نسخ ويندوز 7 خلال عام 2011 ، وهو اعلى رقم يتم تسويقه لاجهزه بنظام تشغيل معين على مر التاريخ.
وفي نفس السياق كتب واحد من فريق مطوري ويندوز 8 على مدونة مايكروسوفت عن  نجاحهم في الوصول الى طريقة التعامل مع حجم البيانات الضخم المخزن على القرص الصلب ، كواحدة من أبرز تحديات النظام الجديد ، مما ينبيء بسرعة دوران عجلة التطوير ، ويبشر بقرب صدور النظام لعشاق أنظمة تشغيل مايكروسوفت .

المصدر

*
*

لإرسال رساله إلى المجموعة
groupabuliyan@gmail.com
  

إخلاء مسؤولية :
هذه الرسالة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط، ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن وجهة نظر مجموعة ابوليان ولا تقع علينا أدنى مسؤولية جراء أي خسارة أو ضرر من أي نوع تنشأ عنه هذه الرسالة أو محتواها من حيث الاستخدام أو الإرسال أو الاستقبال أو التعديل على المحتوى بالحذف أو التغيير أو الإضافة أو الاعتماد على محتواها. ووجود شعار مجموعة ابوليان على المواد التي تحويها الرسائل يعني تحميلها على خوادم الموقع فقط، ولا تعني بالضرورة أن مجموعة ابوليان تملك هذه المواد بشكل كامل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق