من أنا

الجمعة، ١٨ نوفمبر ٢٠١١

[AbuNawaf] موقع يقوم بجدولة التويتات والرسائل في تويتر وفيسبوك

شبكة أبو نواف
مشروع الاستقطاع الشهري
Mobily ws
LE
مجموعة ابو نواف رسائل المجموعة ملتيميديا وصلات خارجية الاعضاء إحصائيات
Mobily Mega SMS
 

موقع يقوم بجدولة التويتات والرسائل في تويتر وفيسبوك
كاتب الموضوع :  خالد الشويعر بريد العضو : khaledscorner@gmail.com

 
للتعليق ولمشاهدة الموضوع بشكل افضل : http://www.abunawaf.com/post-11205.html

السلام عليكم ..

موقع يقوم بجدولة التويتات والرسائل في تويتر وفيسبوك

في هذا الموضوع سوف اقوم بشرح موقع Buffer الرائع .. الموقع مفيد جدا جدا لمستخدمي مواقع الشبكات الإجتماعية تويتر & فيسبوك .. يتيح لك هذا الموقع إمكانية كتابة الرسائل التي ترغب في طرحها في هذه المواقع وجدولتها وإختيار الوقت الذي يتم فيه طرح كل رسالة .. وسوف يتم طرح رسائلك في تويتر او فيسبوك تلقائيا بدون اي تدخل منك .. الموقع مفيد جدا للمستخدمين الذين يتواجدون في تويتر او فيسبوك قليلا ويضطرون الى وضع جميع رسائلهم مرة واحدة .. وطرح الرسائل المتتابعه تفقدها قوة انتشارها خاصه في موقع تويتر بسبب ان المتابعين سوف يختارون رسالة واحدة او رسالتين لعمل ريتويت لها اما الباقي فلن يشاهدها الا القليل .. ولكن عند إستخدامك لهذا الموقع سوف تتمكن من وضع جميع الرسائل مرة واحدة وإختيار الوقت الذي يتم طرح كل رساله فيه .. بالإضافة الى إمكانية طرح الرساله في تويتر و فيسبوك في نفس الوقت .. بالنسبة لي افضل ان اجعل بين كل رسالة واخرى ساعتين الى 3 ساعات .. لكي امكن المتابعين من رؤيتها وقرائتها جيدا وإعطاء الرسالة حقها في الإنتشار .. وللمعلومية خدمة طرح الرسائل في موقع الفيسبوك حتى الآن خدمة تجريبية تم إضافتها يوم امس بتاريخ 3/1/2011 ومتاحة لبعض المشتركين وليست لجميع المشتركين وسوف يتم إتاحتها للجميع قريبا.
 
:: الشرح ::
 
شرح شرح طريقة التسجيل:
 
في البداية قم بالدخول على الموقع :
اضغط هنا
 
موقع يقوم بجدولة التويتات والرسائل في تويتر وفيسبوك

سوف تظهر لك هذه الصفحة .. قم بإدخال البريد الإلكتروني الذي ترغب بالإشتراك به .. ثم إختيار الكلمة السرية للحساب الذي ترغب بإنشائة وعند الإنتهاء قم بالضغط على زر Sign Up Free.

موقع يقوم بجدولة التويتات والرسائل في تويتر وفيسبوك

وسوف تنتقل الى هذه الصفحة قم بالضغط على Add an account لإضافة حسابك في تويتر والسماح للموقع بتنزيل الرسائل لك.

موقع يقوم بجدولة التويتات والرسائل في تويتر وفيسبوك

في هذه الصفحة قم بإدخال اسم المستخدم والكلمة السرية الخاصة بحسابك في تويتر وبعدها قم بالضغط على Authorize app .. ولا تخف من وضع الكلمة السرية فالموقع لن يتمكن من رؤيتها او معرفتها .. وبإكمالك لهذه الخطوات سوف تكون قد إنتهيت من خطوات التسجيل في الموقع.
 
شرح طريقة ربط حساب الفيسبوك سواء الملف الشخصي او صفحة المعجبين:

موقع يقوم بجدولة التويتات والرسائل في تويتر وفيسبوك

قم بالضغط على زر ADD

موقع يقوم بجدولة التويتات والرسائل في تويتر وفيسبوك

وسوف تظهر لك هذه النافذه قم بالضغط على Connect Facebook.

موقع يقوم بجدولة التويتات والرسائل في تويتر وفيسبوك

وبعدها قم بإختيار الصفحة التي ترغب في ربطها مع الحساب سواء كانت الصفحة الشخصية او صفحة المعجبين
 
شرح إعدادات الموقع وطريقة إستخدامه:

موقع يقوم بجدولة التويتات والرسائل في تويتر وفيسبوك

عند الدخول على الإعدادات Settings سوف تتمكن من اختيار عدد الرسائل التي يتم جدولتها يوميا بالإضافة الى إختيار الوقت الذي يتم فيه طرح هذه الرسائل. .. وقمت بترقيم الخيارات لشرحها بطريقة اسهل هنا:
 
1- من هنا يمكنك إختيار الموقع الذي يتم إختصار الروابط عليه .. بالإضافة الى إمكانية ربط حسابك في موقع bit.ly مع موقع buffer عن طريق إدخال اسم المستخدم والـ bit.ly API Key.
 
2- من هنا تقوم بإختيار عدد الرسائل التي يتم إرسالها يوميا وتحديد الوقت الذي يتم فيه طرح الرساله .. ويمكنك زيادة عدد الرسائل عن طريق الضغط على Add a new time.
 

3- من هنا تقوم بإختيار التوقيت الزمني الخاص بالمنطقة التي تتواجد بها .. لم اجد السعودية من ضمن القائمة ولكني قمت بإختيار توقيت دولة الكويت المماثل لتوقيت السعودية.
 
وبعد تعديل هذه الخيارات واختيار عدد الرسائل والوقت الذي ترغب في طرح الرسائل به .. تكون قد إنتهيت من إعداد الحساب وأصبحت جاهزا لإضفة الرسائل في حسابك.
 

موقع يقوم بجدولة التويتات والرسائل في تويتر وفيسبوك

الآن توجه الى خانة My Buffer وقم بكتابة الرسالة التي ترغب في إرسالها:
 
1- هذا المكان المخصص لكتابة الرسائل ووضع الروابط .. ويمكنك بعد كتابتها الضغط على Post Now وسوف يتم طرح رسالتك في المواقع التي حددتها مباشرة .. او قم بالضغط على Add to buffer وسوف يتم إضافة الرسالة الي جدول الرسائل وإرسالها في الأوقات التي قمت بتحديدها سابقا.
 
2- في خيار الـ Pending سوف تظهر لك الرسائل التي تم جدولتها والوقت الذي سوف يتم طرحها به.
 
موقع يقوم بجدولة التويتات والرسائل في تويتر وفيسبوك

وعند الضغط على خيار Analytics سوف تظهر لك إحصائيات للرسالة التي قمت بإرسالها .. وكتجربة لإحصائيات الموقع قمت بكتابة تويتة وإرسالها بإستخدام الموقع .. التويته وصلت الى 19409 مستخدم .. وقام 638 مستخدم بالضغط على الرابط الموجود بها .. و 17 مستخدم قاموا بإعادة نشرها عن طريق الضغط على زر ريتويت .. قبل ان اقوم بحذف التويته بعد 10 دقائق تقريبا من إرسالها .. والملفت للنظر أن بإمكانك مشاهدة الاشخاص الذين قاموا بعمل ريتويت لرسالتك ومتابعتهم من الموقع مباشره عن طريق وضع الفأرة على صورة الشخص الذي قام بعمل ريتويت لك.
 
:: إضافات رائعة تسهل عليك إستخدام الموقع ::
 
موقع يقوم بجدولة التويتات والرسائل في تويتر وفيسبوك

قم بالضغط على خيار Goodies وسوف تظهر لك جميع الإضافات التي يمكنك إستخدامها مع متصفح الفايرفوكس او الكروم او السفاري او عن طريق الجوال وغيرها الكثير من الإضافات الرائعة التي سوف تساعدك في جدولة رسائلك وطرحها في الوقت المناسب.
 
تابعوني على تويتر و قوقل+ للمزيد من المواضيع والاخبار:
https://twitter.com/Kshowaier
http://gplus.to/khaledscorner
 
انتهى
اخوكم/ خالد
عند النقل او الإقتباس لا تنس ذكر المصدر: مدونة زاوية خالد


تابعوا جديد شبكة أبونواف على فيس بوك وتويتر

   

للتعليق على الموضوع او مشاهدة التعليقات الاخرى : http://www.abunawaf.com/post-11205.html
عدد المنتسبين لجروب أبو نواف : 674,242

للاشتراك في قروب أبو نواف ضع بريدك هنا

للمشاركة قم بإرسال مشاركتك على البريد التالي :
abunawafgroups@yahoo.com

بيتزا إرا Pizza Era
gametako

    شاهد في اقسام الملتيميديا أيضا  
فيديو - يعني خوفتني يعني
يعني خوفتني يعني
بلوتوث - رفسة الناقه
رفسة الناقه
صوت - دعاء الكرب
دعاء الكرب
العاب - لعبة رجل السبورة
لعبة رجل السبورة
صور - كراج مبتكر .. أهم شي الباب
كراج مبتكر .. أهم شي الباب
    اقسام الملتيميديا  
 

العاب فلاش | ملفاتمقاطع بلوتوثصوتصورفلاشمقاطع فيديومنوعات

 

   
    مواضيع أخرى لكاتب الموضوع خالد الشويعر  
  تغطية بالصور والفيديو لأول يوم يتم فيه إطلاق جهاز iPhone 4S في احدى مدن كندا
مميزات وخصائص نظام iOS 5 الجديد
ما الحكم الشرعي لعمل الجيل بريك؟
فيديو : شرح طريقة إنشاء قوائم في موقع التويتر لتسهيل متابعة المستخدمين Twitter Lists
شرح طريق البحث كاملة في موقع التويتر وطريقة ايجاد الاصداقاء ودعوتهم لمتابعتك Twitter
 

    اخر عشر مواضيع ارسلت للمجموعة   
  في مدارسنا .. من يحل هذا اللغز؟
فيديو + صور : أمحق شيخ + شبية كحيلان .. ألخ
صور : تغطية اكشنها الرياض
مرض السكري من النوع الثاني
وَقل رَبِّ زدني عِلْمًا # 1
صور : منى 11 MINA 11
صور + فيديو : حلا بنات + يسرق الكحل من العين
اليوم العالمي للسكري
إرتوآء .. 15
رسم : شخصيات مشهورة على مستوى العالم
 
  شبكة ابو نواف2000-2011
قوانين الشبكة •  الخلاصات RSSالملف الصحفي
 
*إخلاء مسؤولية :
هذه الرسالة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط، ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن وجهة نظر شبكة أبو نواف، ولا تقع علينا أدنى مسؤولية جراء أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك ودون تحديد الضرر المباشر أو غير المباشر، أو أي ضرر أو خسارة من أي نوع تنشأ عنه هذه الرسالة أو محتواها من حيث الاستخدام أو الإرسال أو الاستقبال أو التعديل على المحتوى بالحذف أو التغيير أو الإضافة أو الاعتماد على محتواها. ووجود شعار شبكة أبو نواف على المواد التي تحويها الرسائل يعني تحميلها على خوادم الشبكة فقط، ولا تعني بالضرورة أن شبكة أبو نواف تملك هذه المواد بشكل كامل.
كما أن جميع خدمات شبكة أبو نواف بدون استثناء لا تتحمل مسؤولية أي استخدام غير قانوني بواسطتها. وعلى الرغم من أن الرسائل الإلكترونية يتم فحصها مسبقا من قبل الشبكة للتأكد من سلامتها من أي فيروسات او ملفات تجسس؛ إلا أنه من مسؤولية المتلقي التأكد من خلو البريد والمرفقات منها، وشبكة أبو نواف تخلي مسؤوليتها تماماً عن أي أضرار أو خسائر قد تنتج من الاستخدام الخاطئ أو وجود الفيروسات أو ملفات التجسس المرسلة من خلال رسائل أو خدمات الشبكة الإلكترونية.
Disclaimer:
This E-mail represents the views of its author only and does not necessarily reflect the opinions of AbuNawaf Network. We do not assume responsibility for any loss, damage (including direct, indirect, punitive, special, or consequential loss or damage), which you may directly or indirectly suffer from this email or its contents or through the ways of handling this email which includes sending, receiving, replying, forwarding, deleting, saving or changing and adjusting its content in any way.
The existence of AbuNawaf logo on any material you receive means that it has been uploaded on the network servers, and does not necessarily mean that AbuNawaf network owns these materials either partially or fully. In addition, any service that is provided by and/or through AbuNawaf network, without exception, does not take any responsibility for any illegal use through them either by negligence, misconduct, misuse and/or abuse. And even though our network checks and scans all e-mails to make sure it is safe and does not contain any viruses,Trojans or Spywares , it is also the responsibility of the recipient to ensure that the e-mails and attachments therein are free of any danger, and AbuNawaf network will take no responsibility for any damages or losses that may arise as a result from the misuse or the presence of viruses or spyware sent through messages or web services.*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق