مجموعة أبوعمر تهتم بالشئون الإماراتية بشكل خاص والعالمية بشكل عام للإنضمام للمجموعة أرسل رسالة فاضية على |
ليصلك كل ما هو جديد
أشترك معنا بإرسال رسالة فارغة إلى الإميل التالي
abuoumar+subscribe@googlegroups.com
معظم الناس يستخدمون النقود لشراء الأدوات في متجر لاجهزة الكمبيوتر. لا ستايسي ويبر. وإنديانا على أساس الفنان زور النقود لإنشاء التماثيل التي تشبه الأدوات اليومية. نتائج مذهلة بصريا تتحدث عن نفسها.
بعد رؤية أعمالها ، كنت اعلم انه للحصول على اتصال مع ستايسي لأسألها ما دفعها لإنشاء هذه القطع ولمعرفة كيف تذهب نحو يجعلها. من جهتي المفضلة من المقابلة هو عندما تقول لنا الكلمات التي تعيش -- "العمل بجد واللعب بجد ، وجعل الحمار سيئة القرف"
يمكنك التقاط المقابلة في مجملها ، أدناه.
أين أنت من؟ يمكنك أن تعطينا وصفا موجزا لنفسك؟
انديانابوليس ، انديانا ، الولايات المتحدة. أقول أنا أوله جيدة "إنديانا زواج.... البعض قد يقولون كلاما آخر! أنا قليلا من حفرة الثور ، عنيد وقوي ، من الصعب الانف ، مع بوسطن جحر الداخلية ، ملتوي نشطة ، لعوب.
كنت تعمل مع وسيلة غير عادية -- القطع النقدية. من وحي ما كنت لأول استخدام القطع النقدية للفن؟
انني اصبحت مهتمة في صنع العمل الفني الذي أعرب عن نضالات أمريكا ذوي الياقات الزرقاء اليومية خلال وسط المدينة الاقتصادية في جميع أنحاء عام 2005. وبدا من الطبيعي مع التدريب في المجوهرات إلى العمل مع القطع النقدية -- فهي صغيرة ، والمعادن ، وتمثل قيمة حرفيا. بعد البحث وصنع كميات لا نهائية من عينات / التجارب أصبحت مفتونة مع كبار السن بنسات (قبل 1982) التي هي النحاس والصلب أرباع الفضة خمر ، الدايمات والنيكل. وتستخدم تقليديا النحاس والفضة في التاريخ metalsmithing لجعلها مثالية العلاقة بين المفهوم والحرفية.
كيف هو انه من الصعب العمل مع النقود؟ وكم يستغرق عادة كل قطعة؟
كل قطعة مختلفة تماما المتصلة الوقت. كل النحت هو تصميم واحد من واحد في النوع ، وبالتالي فإن أكبر منها ، بطبيعة الحال ، واتخاذ مزيد من الوقت في مجال الهندسة والتصنيع. فمن الصعب الى حد ما للعمل مع القطع النقدية لأن كل عملة هو خليط مختلفة اعتمادا على السنة والقطري. سبائك مختلفة تتطلب البحث عن إمكانيات الاتصال -- لحام ، لحام ، والتثبيت ، وما إلى ذلك فقد اخترت لجعل المنشآت باستخدام القطع النقدية الاميركية التي لا تتعلق فقط لبلدي ولكن أيضا مفاهيم الاستفادة من التدريب التقني بلدي.
ماذا تفعل للبقاء الإبداعية؟
مشاهدة التلفزيون سيئة / الأفلام ، كما يذهب إلى أكبر عدد ممكن من المعارض -- الفن والعلوم والمسرح والموسيقى ، والسفر ، وجعل نماذج تجريبية.... أو تماثيل مصغرة ، والتحدث إلى جو العائلة والأصدقاء.
ما هي النصيحة التي تعطيها للفنانين الطموحين؟
أعتقد أنني ما زلت طموح جدا ، وأتمنى أن تشعر دائما unsettledness الطاقة والفنانين الناشئة. لكني نوعا من العيش في ظل شعار... العمل الشاق ، من الصعب اللعب ، وجعل الحمار سيئة القرف.
Most people use coins to purchase tools at the hardware store. Not Stacey Webber. The Indiana-based artist forges coins to create sculptures that resemble everyday tools. The visually stunning results speak for themselves.
After seeing her works, I knew I had to get in touch with Stacey to ask her what inspired her to create these pieces and to find out how she goes about making them. My favorite part of the interview is when she tells us words she lives by - "Work hard, play hard, and make bad ass shit."
You can catch the interview in its entirety, below.
___+++=
Where are you from? Can you please give us a brief description of yourself?
Indianapolis, Indiana, US. I'd say I am a good ole' Indiana girl....some may say differently! I am a bit of a pit bull, stubborn, strong, hard-nosed, with a Boston terrier interior, quirky, energetic, playful.
You work with an extraordinary medium - coins. What inspired you to first use coins for art?
I became interested in making artwork which expressed the struggles of the everyday blue collar American during the economic downtown around 2005. It seemed natural with a training in jewelery to work with coins - they are small, metal, and literally represent value. After researching and making endless amounts of samples/experiments I became fascinated with older pennies (pre-1982) which are solid copper and vintage silver quarters, dimes, and nickels. Copper and silver are traditionally used in metalsmithing's history making it the perfect relationship between concept and craft.
How hard is it to work with coins? How long does each piece usually take?
Each piece is completely different pertaining to time. Every sculpture is a one-of-a-kind design, so the larger ones, of course, take more time in engineering and fabrication. It is fairly difficult to work with coins because each coin is a different alloy depending on the year and country. Different alloys require research on the possibilities of connecting - welding, soldering, riveting, etc. I have chosen to make constructions using American coins that not only relate to my concepts but also make use of my technical training.
What do you do to stay creative?
Watch bad tv/movies, go to as many exhibitions as possible - art, science, theater, music, travel, make experimental samples....or miniature sculptures, talk to Joe, family and friends.
What advice would you give to aspiring artists?
I think I'm still aspiring, too, and hopefully I will always feel the energy and unsettledness of emerging artists. But I sort of live by the motto...work hard, play hard, and make bad ass shit.
Thanks for the interview, Stacey! Keep up the great work!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق