من أنا

الأحد، ١٧ يوليو ٢٠١١

[AbuNawaf] مقاضي

شبكة أبو نواف
الندوة العالمية للشباب الإسلامي - القسم النسائي
فنادق الحرم
عالم التقنية
مجموعة ابو نواف رسائل المجموعة ملتيميديا وصلات خارجية الاعضاء إحصائيات
Blackberry Roaming

مقاضي
كاتب الموضوع : bader

للتعليق ولمشاهدة الموضوع بشكل افضل : http://www.abunawaf.com/post-10897.html



ماهو الموقع

مقاضي عبارة عن موقع الكتروني يتيح لك استعراض المقاضي المنزلية المعتادة ومقارنة اسعارها بين المتاجر لتحديد السعر الأفضل اعتماداً على الربط مع مؤشر الاسعار من وزارة التجارة والأسعار الاخرى المدخلة في الموقع ، بحيث يمكن طباعة قائمة بالمقاضي التي تم اختيارها للزوار والمسجلين في الموقع ، كما يمكن للمسجلين في الموقع ارسال رسالة نصية قصيرة (SMS) أو إرسال قائمة المقاضي لتطبيق مقاضي لاجهزة الجوال المختلفة ، والمتوفر حالياً لجهاز الايفون.

الموقع يحتوى على قسم خاص بالرحلات البرية يعتمد توزيع ارسال القوائم لاكثر من شخص ، بحيث يمكن ارسال جزء من متطلبات الرحلة الى احدى جهات الاتصال ، وارسال جزء آخر الى جهة اتصال اخرى بحسب جهات الاتصال المتوفرة والتي يتم تحديدها اثناء الارسال.

مميزات الخدمة

1. التسجيل مجاني في الموقع.
2. مقارنة اسعار المتاجر بناء على الدولة والمدينة ، وتحديد السعر الاقل للمنتج المحدد ، بحيث يتم التعرف على الزائر عن طريق رقم IP أو عن طريق الملف الشخصي للمسجلين في الموقع.
3. الموقع مرتبط الياً بمؤشر الاسعار من وزارة التجارة.
4. تحديد السعر الأقل بناء على اختيار المستخدم للمنتجات واعطاء خيارات اخرى لتحديد المتجر.
5. امكانية ارسال الرسائل بقائمة المقاضي بواسطة الرسائل النصية القصيرة (SMS) أو على تطبيق الجوالات المختلفة والمتوفر على الايفون حالياً.
6. يوجد قسم للعروض الخاصة للمنتجات المضافة في الموقع.
7. يمكن للمستخدم اقتراح اضافة تصنيف أو منتج معين ، حيث تتم مراجعته من إدارة الموقع وقبول او رفض الاضافة وذلك عن طريق المسجلين في الموقع.
8. يمكن للمتاجر الدخول على الموقع وتحديث اسعار المنتجات لديهم أو اضافة العروض الخاصة.
9. يوجد قسم خاص بالحلويات والمناسبات ، يستعرض المنتجات والاسعار في المتاجر المخصصة بهذا النوع.
10. يوجد قسم خاص بالرحلات البرية ، فكرة القسم تعتمد على توزيع قوائم طلبات الرحلة على أكثر من شخص ، بحيث يتم ارسال رسائل بالقوائم بنفس فكرة المقاضي.
11. اضافة الاصناف والمنتجات المفضلة بحيث يسهل العودة لها لاحقا للاختيار منها وارسالها أو طباعتها.

مميزات للمسجلين في الموقع

1. يتم منح المسجلين في الموقع رسالتين مجانية شهرياً ، يمكن استخدام الرسائل لارسال رسالة نصية قصيرة (SMS) وهي تستهلك 70 حرف للرسالة ، ويمكن استخدامها كرسائل لتطبيق الجوال وسيتم خصم رسائل من رصيدك في كل مرة يتم فيها ارسال رسالة مقاضي لتطبيق الجوال بغض النظر عن طول الرسالة.
2. اضافة جهتين اتصال في قائمة جهات الاتصال وتحديد طريقة الارسال (جوال ، ايفون) ، بشرط ان يتم اضافة البريد الالكتروني لمستقبل الرسالة على تطبيق الايفون.
3. امكانية الحصول على رسائل مجانية اضافية.

طريقة الاستخدام

1. الدخول على موقع مقاضي (http://www.magadhy.com)

مقاضي

2. سجل في الموقع من صفحة التسجيل ، ستصلك رسالة التفعيل على رقم جوالك ليتم التأكد من صحة المعلومات ، ثم يتم تسجيل الدخول.

3. قم باضافة جهات الاتصال من صفحة قائمة الاتصال

مقاضي

4. يمكن اختيار الاصناف ومقارنة الاسعار من القوائم

مقاضي

5. الضغط على اضافة في سلة التسوق

مقاضي

6. يمكن استعراض سلة المقاضي بالضغط على زر انهاء التسوق ليتم عرض سلة التسوق والتي يمكن عن طريقها مراجعة القائمة ، والتعديل على اختيار المتاجر ، بالاضافة الى امكانية كتابة مقاضي خاصة والضغط على تحديث سلة التسوق (لحفظ التعديلات إن وجدت) ، ثم الضغط على ارسال

مقاضي

7. اختيار جهة الاتصال التي سيتم ارسال الرسالة لها ، ثم الضغط على ارسال

مقاضي

طريقة الحصول على رسائل مجانية

1. يجب أن تكون مسجلاً في الموقع.
2. تحصل على رسالة اضافة شهرياً عن طريق تسجيل الدخول في Facebook و Twitter والضغط على الازرار في صفحة الدعوات لمتابعتنا ومشاركة الموقع على فيسبوك و تويتر.
3. تحصل على رسالة اضافة عن كل دعوة لمستخدم يقوم بالتسجيل في الموقع ، لارسال الدعوات يمكن الدخول على صفحة الدعوات.

تطبيق مقاضي للايفون

1. يمكن تحميل التطبيق عن طريق الدخول على الصفحة الرئيسية والضغط على زر تحميل البرنامج ، أو عن طريق البحث في ITunes عن مقاضي.
2. بعد تحميل التطبيق يجب التسجيل عن طريق البرنامج ، اذا لم تكن مسجلاً في الموقع



3. بعد التسجيل ، يمكن الدخول على الخدمة عن طريق التطبيق بادخال اسم المستخدم وكلمة المرور



4. لاستقبال قوائم المقاضي ، يجب أن يتم اضافتك كجهة اتصال عن طريق الموقع للحساب الذي سيقوم بارسال المقاضي ، فلو افترضنا على سبيل المثال انك قمت بالتسجيل عن طريق تطبيق الايفون ، وقامت (الزوجة/الأخت/الأم .. الخ) بالتسجيل عن طريق موقع مقاضي ، يجب أن يتم الدخول عن الحساب الذي سيقوم بارسال قائمة المقاضي ، ثم الدخول على (جهات الاتصال) في الموقع ، ويتم اضافتك من ضمن الجهات ، بادخال رقم الجوال والعنوان البريدي الذي قمت بالتسجيل به ، ثم اختيار نوع الارسال (ايفون).

5. يمكن بعدها استقبال قوائم المقاضي التي يتم ارسالها عن طريق الموقع ، على تطبيق الجوال



6. يمكن الدخول على القائمة المرسلة بالضغط عليها لتظهر التفاصيل



7. كما يمكن الدخول واستعراض العروض الخاصة عن طريق التطبيق



الخدمة مجانية يمكن الاطلاع عليها وتجربتها والاستفادة من جميع الخدمات المقدمة ، اذا اعجبتك ارجوا التصويت لتطبيق الايفون على المتجر ومشاركة الموقع لنستمر في تطوير الخدمات ، ومراسلتنا باقتراحاتكم وملاحظاتكم ..


تابعوا جديد شبكة أبونواف على فيس بوك وتويتر

للتعليق على الموضوع او مشاهدة التعليقات الاخرى : http://www.abunawaf.com/post-10897.html
عدد المنتسبين لجروب أبو نواف : 672,572

للاشتراك في قروب أبو نواف ضع بريدك هنا

للمشاركة قم بإرسال مشاركتك على البريد التالي :
abunawafgroups@yahoo.com

بيتزا إرا Pizza Era
Reade Mtasb

شاهد في اقسام الملتيميديا أيضا
بلوتوث - الغباء يضيع صاحبه
الغباء يضيع صاحبه
فلاش - ياروح روحي
ياروح روحي
بلوتوث - راحت عليه السيارة
راحت عليه السيارة
صور - دلع ايفونك..كفرات للأيفون
دلع ايفونك..كفرات للأيفون
صور - مو صاحي
مو صاحي
اخر عشر مواضيع ارسلت للمجموعة
صور حول العالم : إغلاق صحيفة أخبار العالم + أكبر حقل ماريجوانا .. والمزيد
5200 صورة داخل سيارتي في ثلاث دقائق - Time Lapse Riyadh
صور : فزعة مضاربات قطاوة + ساحات تفحيط حيوانات والمزيد
رحلتي إلى الجنوب (9)( شجرة عمود، وادي كحلا، قرية آل خلف، بئر الجاهلية)
تجنب صدمة الحضور
فيديو : أبو سروال في قلوبنا
حدث فى مثل هذا الأسبوع 1
حقيبة رمضان للتصميم
خذ مفضلتك معاك - متصفح فايرفوكس
نقاط مختصرة في فن التواصل
شبكة ابو نواف2000-2011
قوانين الشبكةالخلاصات RSSالملف الصحفي
*إخلاء مسؤولية :
هذه الرسالة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط، ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن وجهة نظر شبكة أبو نواف، ولا تقع علينا أدنى مسؤولية جراء أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك ودون تحديد الضرر المباشر أو غير المباشر، أو أي ضرر أو خسارة من أي نوع تنشأ عنه هذه الرسالة أو محتواها من حيث الاستخدام أو الإرسال أو الاستقبال أو التعديل على المحتوى بالحذف أو التغيير أو الإضافة أو الاعتماد على محتواها. ووجود شعار شبكة أبو نواف على المواد التي تحويها الرسائل يعني تحميلها على خوادم الشبكة فقط، ولا تعني بالضرورة أن شبكة أبو نواف تملك هذه المواد بشكل كامل.
كما أن جميع خدمات شبكة أبو نواف بدون استثناء لا تتحمل مسؤولية أي استخدام غير قانوني بواسطتها. وعلى الرغم من أن الرسائل الإلكترونية يتم فحصها مسبقا من قبل الشبكة للتأكد من سلامتها من أي فيروسات او ملفات تجسس؛ إلا أنه من مسؤولية المتلقي التأكد من خلو البريد والمرفقات منها، وشبكة أبو نواف تخلي مسؤوليتها تماماً عن أي أضرار أو خسائر قد تنتج من الاستخدام الخاطئ أو وجود الفيروسات أو ملفات التجسس المرسلة من خلال رسائل أو خدمات الشبكة الإلكترونية.
Disclaimer:
This E-mail represents the views of its author only and does not necessarily reflect the opinions of AbuNawaf Network. We do not assume responsibility for any loss, damage (including direct, indirect, punitive, special, or consequential loss or damage), which you may directly or indirectly suffer from this email or its contents or through the ways of handling this email which includes sending, receiving, replying, forwarding, deleting, saving or changing and adjusting its content in any way.
The existence of AbuNawaf logo on any material you receive means that it has been uploaded on the network servers, and does not necessarily mean that AbuNawaf network owns these materials either partially or fully. In addition, any service that is provided by and/or through AbuNawaf network, without exception, does not take any responsibility for any illegal use through them either by negligence, misconduct, misuse and/or abuse. And even though our network checks and scans all e-mails to make sure it is safe and does not contain any viruses,Trojans or Spywares , it is also the responsibility of the recipient to ensure that the e-mails and attachments therein are free of any danger, and AbuNawaf network will take no responsibility for any damages or losses that may arise as a result from the misuse or the presence of viruses or spyware sent through messages or web services.*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق